حفل إطلاق رواد الألعاب - 15 يونيو 2022

أخبار

تم عرض لعبة Bahamut من Starvania Studio على قنوات مختلفة عبر الإنترنت

٢٥ آب, ٢٠٢٢
 

Gamers8 Gameathon في جامعة الفيصل

٢٤ آب, ٢٠٢٢
حصل أعضاء Game Changers ، بالتعاون مع مبدعين ومحترفين آخرين في هذا المجال، على عدة جوائز ومنح.

هاكاثون Saudi GN

٠٢ تموز, ٢٠٢٢
قدم متدربونا مصلح الزهراني وميعاد أفلح ورشتي عمل خلال مسابقة Game Jam.

يوم الإطلاق

١٥ حزيران, ٢٠٢٢
 

حدث GameBox

١٩ أيار, ٢٠٢٢
شارك في الحدث المتدربين لدينا حنان مكي وميعاد أفلح.

عن البرنامج

وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، معهد ديجيبن للتكنولوجيا وشركة المبادرة المطورة اطلقوا برنامج Game Changers في April 2021 بهدف مساعدة رواد الأعمال السعوديين على إطلاق شركات ألعاب مستقلة. تقع في الرياض ، هذه ليست مدرسة ولكنها استوديو ألعاب يعمل به متدربون سعوديون يريدون أن يصبحوا فناني ومبرمجي ومصممي ألعاب. ينغمس هؤلاء المتدربون في بيئة تعاونية سريعة الخطى حيث تم إرشادهم من قبل قدامى المطورين في صناعة الألعاب والمتخصصين في الحضانة لاكتساب المهارات التقنية والإبداعية والتجارية اللازمة لتحقيق هذا الهدف الأساسي.

مزايا البرنامج

فيديوهات

جلسة الأسئلة والأجوبة التي يقدمها مدربو Game Changers
التوجيه أبريل 2021
المعسكر التدريبي للأعمال May 2021
لقاء المتدربين لدينا

مراحل البرامج

مرحلة 1
6 أسابيع

مرحلة التدريب التحضيري

نظرة عامة على عملية تطوير اللعبة ومقدمة لمسار ريادة الأعمال لإنشاء شركة ألعاب مستقلة
مرحلة 2
16 أسبوعًا

مرحلة التدريب الأكاديمي

تدريب أكاديمي متخصص في الثلاثة مسارات، مسار علوم التصميم - مسار الفن والرسوم المتحركة - مسار علوم الكمبيوتر
مرحلة 3
16 أسبوعًا

مرحلة الإنتاج

تبدأ الفرق المشاركة في بناء نموذج العمل الأولي (MVP) وثم تقييم الأفكار المشاركة من قبل خبراء بالقطاع للإنتقال لمرحلة الإحتضان
مرحلة 4
16 أسبوعًا

مرحلة الإحتضان

المشاريع الناشئة المقبولة في مرحلة الإحتضان ستبدأ بالتركيز على إكمال تطوير نماذج الأعمال الأولية للوصول للمنتج النهائي كما ستقوم أيضاً بالعمل على بدء اى.نشاط التجاري والتسويق لمنتجاتهم

مسارات البرنامج

مسار علوم التصميم

التركيز على فهم العناصر الأساسية للعبة والعمليات لإنشاء تجارب جذابة لجميع أنواع الألعاب والتطبيقات التفاع

مسار الفن والرسوم المتحركة

التركيز على العمليات المبتكرة لتطوير العناصر البصرية بما في ذلك الشخصيات والبيئات والدعائم والمؤثرات البصرية والرسوم المتحركة وحتى مكونات واجهة المستخدم

مسار علوم الكمبيوتر

تستعد لإحضار المبرمجين رؤية مصممي الألعاب الواقع من خلال خلق كود الأمثل للتنفيذ عناصر اللعب بما في ذلك الأساسية منطق اللعبة والذكاء الفني ، الفيزياء والرسومات.

إحدى مبادرات

الشركاء الاستراتجيين

© 2024 جميع الحقوق محفوظة لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات